اليوم الأحد 16 يونيو 2024 - 5:18 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
ضمنهم 8 سيدات.. هذا عدد الموقوفين بسبب ترويج أجهزة الغش في الامتحانات      فيديو .. زينباور يتوشح بالكوفية و العلم الفلسطيني و يشارك الرجاويين فرحة بطولة تاريخية      أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم -اليوم الجمعة- تعيين فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الحالي منتصر الوحيشي.      قمة في الأخلاق .. لاعبو الرجاء يؤجلون إحتفالاتهم بسبب سقوط مولودية وجدة إلى القسم الثاني      المغاربة يتصدرون قائمة المواطنين الذين رفضت إسبانيا طلبات تأشيراتهم      زايــــوتــيــفــي تنقلكم في جولة بسوق زايـــــو : أجيو تشوفو أجواء و أثمنة أضاحي العيد      الحكومة تصرف أجور موظفي القطاع العام قبل موعدها.. الموظفون: سنواجه أطول شهر في السنة      خطير ورسميا.. تهمة التلاعبات تفرض على العصية تمديد تأجيل مسابقة البطولة الوطنية      هام للمقبلين على التعليم.. مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين      الحكومة تصادق على حل “عصبة القلب والشرايين” وتصفيتها     
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2024 - 11:55 مساءً

بالفيديو..أمين عدلي يخسر نهائي الدوري الأوروبي

زايوتيفي.نت

توج أتلانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، عقب فوزه في المباراة النهائية على بايرن ليفركوزن الألماني بحضور لاعبه المغربي أمين عدلي بنتيجة (3ء0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب أفيفا بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

وسجل ثلاثية أتلانتا مهاجمه النيجيري أديمولا لوكمان (د 12 و26 و75).

ولعب الدولي أمين عدلي المباراة، بتوظيف مختلف حيث أقحمه المدرب الإسباني تشابي ألونسو كمهاجم صريح في بداية المباراة، وفي الشوط الثاني استعان به كجناح أيسر بعد إدخال المهاجم بونيفاس، لكن حضوره لم يكن موفقا على غرار باقي زملائه في الفريق.

وأحرز أتالانتا بهذا الفوز العريض اللقب القاري الأول في تاريخه، إضافه إلى الكأس المحلية التي أحرزها سنة 1963، وعوض خسارته نهائي الكأس أمام يوفنتوس الأربعاء الماضي.

في ما فشل باير ليفركوزن الألماني في تتويج موسمه الاستثنائي والتاريخي بلقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي، وخسر للمرة الأولى بعد 51 مباراة في مختلف المسابقات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات