اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 6:31 صباحًا
أخر تحديث : السبت 4 ديسمبر 2021 - 1:16 مساءً

بالفيديو.. ”الأسود“ يضربون الأردن برباعية وينتزعون ورقة التأهل للدور المقبل

زايوتيفي.نت

حسم المنتخب الوطني المغربي تأهله بشكل مبكر إلى ربع نهائي كأس العرب لكرة القدم، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة،عقب تحقيقه الفوز الثاني تواليا في المجموعة الثالثة وهزم منتخب الأردن بأربعة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعتهما صباح اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد بن علي، أحد ملاعب مونديال 2022 .

ولم يمهل المنتخب الوطني نظيره الأردني الكثير من الوقت، وهز شباكه مبكرا بعد أن افتتح حصة التهديف اللاعب يحيى جبران في الدقيقة الثالثة فيما أضاف بدر بانون الهدف الثاني له في المسابقة والثاني في المباراة في الدقيقة 24، فيما اختتم أهداف الجولة الأولى، محمد الشيبي الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 45 .

وأضاف سفيان رحيمي، الهدف الرابع للمنتخب الوطني في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

وحاول منتخب الأردن العودة في نتيجة المباراة، خلال الجولة الثانية ، غير أن لم يقوى على تجاوز دفاع منتخب الأسود ، إذ أنه على امتداد شوطي المواجهة لم يستطع تسديد إلا كرتين ، ما يعكس سيطرة منتخب الأسود على المواجهة .

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز الثاني له في المسابقة المذكورة، بات المنتخب الوطني ثاني منتخب يتأهل لدور ثمن نهائي المسابقة عن المجموعة الثالثة، التي يتزعمها بستة نقاط، فيما تراجع المنتخب الأردني للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، في انتظار المباراة الثانية عن المجموعة التي ستجرى مساء اليوم بين المنتخبين السعودي والفلسطيني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات