اليوم الأحد 12 مايو 2024 - 12:12 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
عمر جابر خلال الندوة الصحفية شيكابالا أسطورة كنا نتمنى تواجده أمام نهضة بركان      فيديو/ شاهد .. غوميز مدرب الزمالك لدينا الحلول للفوز على نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية      تاريخ وعدد أيام عطلة عيد الأضحى لهذه السنة      يوسوفو دايو عميد نهضة بركان سنقاتل لإسعاد الجماهير البركانية والمغربية      الرئيس “قيس سعيد” يبكي واقعة بسبب حجب العلم التونسي ويأمر باتخاذ إجراءات فورية      نهائي كأس “الكاف”.. نهضة بركان “المتخصّص” يسعى لثأر قديم من الزمالك      انتبهوا.. وزارة التجهيز والماء تحذر مستعملي الطرق بعدد من أقاليم المملكة      فيديو : معين الشعباني مدرب نهضة بركان : “مستعدون لمواجهة الزمالك ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة      وكالة الـ”أنابيك” تحذر الباحثين عن عمل من عمليات نصب تستخدم اسمها      “الطاس” يوجه صفعة للجزائر بقرار جديد(وثيقة)     
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2023 - 2:08 مساءً

بالفيديو.. السلطات الجزائرية تمر إلى “سطاج الوحش” في عدائها مع المغرب وهذا آخر ما قامت به

زايوتيفي – متابعة

في خطوة جديدة، تنم عن حجم الحقد الدفين الذي يكنه “الكابرانات” للمغرب، شنت السلطات الجزائرية حملة واسعة، عمدت خلالها إلى حجز عدد كبير من “مجسمات” الكرة الأرضية التي تباع بالمكتبات والمحلات التجارية بالجارة الشرقية.

وعمدت السلطات الجزائرية إلى حجز كل المجسمات التي تضم خريطة المغرب كاملة، بدعوى أنها غير مطابقة للنموذج المصادق عليه من طرف الأمم المتحدة، وهي العملية التي جرت على الكابرانات حملة سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذه التصرفات الصبيانية التي لا يمكن بأي حال أن تغير في الواقع شيئا.
اللافت للانتباه من خلال شريط الفيديو الذي يوثق لإحدى عمليات المداهمة البهلوانية التي شنتها السلطات الجزائرية، أنها اكتفت بالتدقيق في خريطة المغرب، دون أن تعر أي اهتمام إلى تواجد إسرائيل بذات الخريطة، وهي التي صدعت رؤوس العالم لسنوات بدعمها لفلسطين ومناهضة الاحتلال الإسرائيلي لها، الأمر الذي يؤكد أن كل تلك الشعارات تبقى مجرد فقاعات إعلامية الغرض منها صرف انتباه الشعب الجزائري المقهور عن قضاياه الجوهرية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات