اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 2:29 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2024 - 6:08 مساءً

بالفيديو.. دموع “رحيمي” في ليلة إطاحة “العين” بأصدقاء “رونالدو” تثير ضجة كبرى بالمغرب

زايوتيفي – متابعة

أثارت الدموع التي ذرفها النجم المغربي “سفيان رحيمي” في أعقاب تأهل فريقه “العين” الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، إثر فوزه خارج قواعده على مضيفه “النصر” السعودي -أثارت- تعاطف وتضامن فئات عريضة من الجماهير المغربية، التي أكدت أن تصريح “ابن يوعري” كان موجها بالأساس إلى الناخب الوطني وليد الركراكي ومعه بجامعة “لقجع”، بالنظر إلى استمرار تجاهله رغم المستويات العالية التي يقدمها.

في ذات السياق، وجه “رحيمي” رسالة مؤثرة عبر تصريح خص به قناة “أبو ظبي الرياضية”، عندما سئله الصحافي عن سبب الدموع التي تذرف من عينيه، حيث قال: “بزاف الحوايج.. الحمد لله فريق العين عطاني الثقة، وأيضا الجماهير المغربية لي دعمتني باش نحضر في مثل هذه المقابلات القوية”.

وتابع الرجاوي السابق حديثه قائلا: “شكرا لكل من وثق في سفيان وإن شاء الله مزال الخير”، وهي الرسالة التي اعتبرها عدد من المتابعين أنها إشارة كبيرة ورغبة جامحة من أجل حمل قميص الأسود، مؤكدين إن إحساسه بـ”الحكرة” رغم كل العطاءات التي يقدمها، ربما يكون سببا قويا وراء تلك الدموع التي ذرفها بغزارة دون أن يفصح عن السبب الحقيقي.

من جانبهم، شدد عدد كبير من المتابعين على أحقية “رحيمي” في حمل قميص المنتخب الوطني، منوهين بموهبة هذا اللاعب التي تستحق ولو نصف فرصة من أجل الحكم عليها على أرضية الميدان بدل إصدار أحكام قيمة جاهزة، من شأنها تضيع حق هذا النجم في تمثيل منتخب بلاده (الفيديو):

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات