اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 3:36 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 3:26 صباحًا

بالفيديو .. والد البطل العالمي سعيد عويطة يفاجئ الجميع بتصريح غير متوقع بخصوص خلافه مع ابنه

متابعة

خرج والد سعيد عويطة، اليوم الجمعة، بتصريحات غريبة ومتناقضة، مع كلامه السابق الذي اتهم فيه ابنه البطل العالمي السابق، بتعنيفه وطرده خارج منزله منذ أزيد من 20 سنة، بعدما كان يعيش معه تحت سقف واحد.

وقال محمد عويطة، في ندوة صحافية بأحد فنادق الدار البيضاء، أنه لا يعلم شيئا عن سبب حضوره للمكان ، وأنه لم يتحدث مع ابنه سعيد، حيث قال “معرفتش علاش جايبيني وحتى واحد محرشني على ولدي”، قبل أن يهمس أحد الحاضرين في أذنه ويقول له “الصلح خير وعفا الله عما سلف” .

وأوضح والد البطل العالمي بعد ذلك، أن ابنه الأصغر زكرياء هو سبب الخلاف، مشيرا الى أنه كان هو من أحضر الصحافة من أجل اجراء حوار حول مشاكله مع ابنه سعيد، التي اعتبرها من الماضي ،وفق تعبيره، قبل أن يعتذر منه في نهاية حديثه، مؤكدا أن “المسامح كريم”.



أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات