اليوم الجمعة 3 مايو 2024 - 10:46 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 8:41 مساءً

“بتي بان” فاسدة تتسبب في وفاة سيدة وخادمتها وترسل باقي أفراد أسرتها إلى المستعجلات

متابعة

شهد حي أمسرنات بأكادير، صباح اليوم، مأساة حقيقية، بعد وفاة سيدة وخادمتها بسبب تناولهما لحلوى من نوع “بتي بان” .

وأشارت مصادر محلية أنه إلى جانب وفاة السيدتين، فقد تم نقل ابنتي صاحبة المنزل في حالة حرجة جدا إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاجات الضرورية.

وتواصل عناصر الشرطة العلمية التحقيق في الحادث المأساوي، في حين تم نقل الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لإجراء التشريح الطبي للكشف عن جميع ظروف وأسباب هذه النازلة بناء على طلب ابنة الضحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات