اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 9:04 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.     
أخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 6:17 مساءً

بسبب “قبلة المونديال”.. فيفا يفرض عقوبة قاسية على “لويس روبياليس”

زايوتيفي – متابعة

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، منع لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة ثلاث سنوات.

وجاء في بلاغ للاتحاد الدولي أنه “بتهمة انتهاك المادة 13 من قانون الفيفا التأديبي، تم منع لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، من قبل اللجنة التأديبية للفيفا من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة ثلاث سنوات”.

وتعود الوقائع التي أدين بها روبياليس إلى المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات، التي أقيمت في 20 غشت 2023، علما أنه كان بالفعل موضوع إيقاف مؤقت لمدة 90 يوما.

وأورد بلاغ الفيفا أنه تم إبلاغ روبياليس ببنود قرار اللجنة التأديبية للفيفا اليوم. وبموجب الأحكام المعمول بها في قانون فيفا التأديبي، أمامه عشرة أيام لطلب الحصول على تعليل للقرار. ومن الممكن أيضا تقديم الاستئناف إلى لجنة الاستئناف التابعة للفيفا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات