اليوم السبت 18 مايو 2024 - 2:20 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 3:00 مساءً

بعدما أطاح بالجزائري زطشي.. لقجع يستعد للإطاحة بمواطنه راوراوة

زايوتيفي.نت

ينافس فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على المنصب الأول لممثل منطقة شمال إفريقيا، داخل الإتحاد العربي لكرة القدم.

وحسب مصادر موثوقة فإن لقجع دخل المنافسة لشغل المنصب المشار إليه، الذي يوجد حاليا في حوزة محمد رواروة الرئيس السابق للإتحادية الجزائرية لكرة القدم.  

 وتبدو فرصة لقجع في تولي هذا المنصب قوية للغاية بحكم مكانة الشخص في منظومة كرة القدم سواء في الوطن العربي أو على المستوى الإفريقي.

وفي حال فوز لقجع بكرسي ممثل شمال إفريقيا داخل الإتحاد العربي، فإنه سيصبح النائب الأول لرئيس الإتحاد العربي، الذي سينتخب بعد أيام قليلة بالسعودية على هامش أشغال الجمع العام، حيث ينتظر أن يشهد إنتخاب رئيس وأعضاء جدد.

يذكر أن فوزي لقجع إنتخب قبل أشهر قليلة ضمن اللجنة التنفيذية داخل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد تفوقه على جزائري آخر، هو خير الدين زطشي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات