اليوم السبت 4 مايو 2024 - 4:41 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2022 - 9:27 مساءً

بعد التفجير الإرهابي.. تحرك رسمي عاجل من أجل المغاربة في اسطنبول

زايوتيفي – متابعة

وضعت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بتنسيق مع القنصلية العامة المغربية بإسطنبول، خلية أزمة، إثر حادث الانفجار الذي شهده اليوم الأحد شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم في قلب مدينة إسطنبول.

وأوضحت الوزارة، في تغريدة على تويتر، أنه يمكن الاتصال بخلية أزمة عبر الأرقام التالية:

من تركيا: (905352067735+)

أو عبر (0537676350) أو (0537676353) أو (0537676251).

وتهيب الوزارة بالمواطنين المغاربة بإسطنبول إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات التركية.

وأودى الاعتداء الإرهابي الذي ضرب القلب النابض لإسطنبول، أكبر مدينة والعاصمة الاقتصادية لتركيا، بحياة ستة أشخاص وخلف عشرات الجرحى في شارع الاستقلال الشهير، وفقا لآخر حصيلة للسلطات التركية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات