اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 6:18 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2024 - 9:16 مساءً

بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر

زايوتيفي – متابعة

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الملعب البلدي لبركان، لتجديد اللقاء بين المغرب والجزائر، بعد أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيواجه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة، منتخب الجزائر، ضمن ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024، بدومينكان.
وسيستضيف المنتخب المغربي، ضيفه الجزائري يوم الجمعة 10 ماي 2024 على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان بداية من الساعة الثامنة مساء.
فيما ستلعب مواجهة الإياب يوم الجمعة 17 ماي 2024 بملعب سالم مبروكي الرويبة بالعاصمة الجزائر بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات