اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 6:10 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة      لقجع والركراكي يستعدان لمفاجأة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي “الكاف”      مغاربة يحاولون الفرار بمطار روما بعد هبوط إضطراري لطائرة قادمة للمغرب      ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك      فيديو .. بحضور أحمد سيد زيزو نجم المنتخب المصري نادي الزمالك يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان     
أخر تحديث : السبت 25 يونيو 2022 - 7:41 مساءً

بعد مصرع 18 مهاجرا.. إسبانيا تكشف عن “الطرف المسؤول” عن مأساة مليلية المحتلة

زايوتيفي – متابعة

حمل رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، “المافيات التي تعمل في مجال الاتجار بالبشر” مسؤولية المأساة التي حدثت في مليلية المحتلة، وأدت إلى مقتل 18 مهاجرا من إفريقيا جنوب الصحراء.

وفي مؤتمر صحفي بالعاصمة مدريد، قال بيدرو سانشيز: “إذا كانت هناك جهة مسؤولة عن كل ما حدث على الحدود، فهي المافيات التي تتاجر بالبشر”.

هذا وأفاد أحدث تقرير صادر عن السلطات المغربية بمصرع 18 مهاجرا غير شرعي، أمس الجمعة، عندما حاول حوالى ألفي مهاجر دخول مليلية المحتلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات