اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 3:29 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 2:25 مساءً

بعد نجاح تجربة أكاديمية محمد السادس.. “لقجع” يستعد لإنشاء 5 أكاديميات أخرى بهذه المدن

زايوتيفي – متابعة

أفادت مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عازمة على استثمار الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني خلال مونديال قطر، بهدف تحقيق القفزة الكروية النوعية التي لطالما انتظرها المغاربة.

وفي هذا الصدد، اتخذ فوزي لقجع، بمباركة من السلطات العليا، قرارا يقضي بتعميم تجربة اكاديمية محمد السادس، على جهات أخرى من المملكة، خاصة وأن المنتخبات الوطنية بدأت تجني ثمار المشروع الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس سنة 2006، إذ من المتوقع تشييد 5 أكاديميات كروية أخرى بكل من مدن السعيدية، إفران، القصر الكبير، أكادير وسطات.

وتضيف المصادر أن الانطلاقة ستكون من السعيدية، حيث سيتم الإعلان عن طلب عروض المشروع في غضون أسابيع، وهي المنشأة التي ستكلف ميزانية تفوق 8 ملايير سنتيم، وستكون بنفس تجهيزات ونظام أكاديمية محمد السادس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات