اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 11:22 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:11 مساءً

بلجيكا : تعيين المغربية إلهام القادري لقيادة مجموعة من كبريات الشركات الصناعية في أوربا .. رأسمالها يفوق 1.5 مليار دولار

متابعة

أعلن المجلس الإداري للمجموعة البلجيكية Solvay عن تعيين الدكتورة المغربية-الفرنسية إلهام قادري، مديرة للشركة الرائدة في المجال الصناعي في أوربا ، وذلك اعتبارا من فاتح مارس 2019، التاريخ الذي حدد لتسلمها للمنصب، لتكون أول أمرأة تترأس المجموعة العالمية، خلفا لجون بيير كلاماديو مديرها الحالي.

قادري الحاصلة على شهادة مهندسة في الكيمياء، ودكتوراه في الفيزياء الكيميائية، تتولى حاليا منصب رئيسة الشركة الأمريكية Diversey المتخصصة في مجال التكنولوجيا والخدمات المتعلقة بالتطهير.

وفي تغريدة لها على حسابها في تويتر، عبرت قادري عن سعادتها بقيادة المجموعة البجيكية، مؤكدة أن شغفها بالعلوم الكيميائية وكذا بالإبتكار أكسباها خبرة ستساعدها في تطوير المجموعة بشكل مستدام.

Dr. Ilham Kadri
@Kadriilham
I have always been passionate about #science, #chemistry and #innovation. Throughout my career and more recently, I focused on #technologies improving people’s life

٨:٥٨ ص – ٩ أكتوبر ٢٠١٨
٥٨
مشاهدة تغريدات Dr. Ilham Kadri الأخرى
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
جدير بالذكر أن Solvay شركة عريقة في الصناعات الكيميائية، حيث تم إنشاؤها أول مرة سنة 1863، قبل أن تتوسع على مدى العقود التالية في عدد من دول العالم، حيث يصل رأسمالها إلى 1.6 مليار دولار، وتعمل على تحضير المواد الكيميائية لعدة قطاعات صناعية أخرى كقطاع السيارات والصيدلة، والفلاحة والإنشاءات وغيرها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات