اليوم السبت 18 مايو 2024 - 4:10 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : السبت 7 أغسطس 2021 - 11:39 مساءً

بنحمزة يوضح بخصوص ما نشر عن تحالف بين “الاستقلال” و”البيجيدي” لكبح هيمنة” حزب أخنوش”

زايوتيفي – متابعة

خصص عادل بنحمزة، البرلماني السابق عن حزب الاستقلال، تدوينة على حسابه على “فيسبوك”، قدم من خلالها توضيحات حول ما نشره أحد المواقع الإلكترونية عن تحالف بين حزب الاستقلال وحزب العدالة والتنمية بالخميسات من أجل كبح هيمنة “حزب أخنوش”.

وقال عادل بنحمزة:” نشر موقع (…) مادة تنسب لي تصريحا وضَعَتْهُ كعنوان مفاده أننا “سنتحالف مع البيجيدي لكبح هيمنة” حزب أخنوش” في الخميسات..وذلك كعنوان لمادة بنفس المضمون”.

وأوضح بنحمزة أنه “لم يتصل به أحد من هذا الموقع ولم أدلى بأي تصريح لهذه الجريدة الإلكترونية لا سابقا ولا اليوم”، وأنه “لم يسبق لي التصريح بالمضمون الذي تحدث عنه الموقع إذ لم يعقد أي اجتماع في الحزب على مستوى الخميسات لمناقشة موضوع التحالفات”.

وأكد بنحمزة أن “ما نشره الموقع هو “خبر” مُختلق كليا وليس له أي علاقة بالواقع، كما أنه منشور دون أي توقيع”.

وشدد على أن” مثل هذه الممارسات اللامهنية يصعب [معها] التمييز بين الصحافة والسخافة التي تظهر واضحة في مثل هذا الشيء الذي يقدم للقراء كمادة خبرية”.

وأضاف:” هناك من هو منزعج من أداء الحزب ومن التحالفات الجارية بخصوص الغرف المهنية بالجهة، لذلك يسعى أصحاب هذا المنشور إلى إرباك عمليات التحالف الجارية وخلط الأوراق بشكل بئيس”.

وأوضح أنه” فيما يتعلق بحزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار فقد رفضنا التحالف معهم محليا منذ 2015 وعقدنا لذلك ندوة صحفية لازالت على موقع “يوتيوب” ذكرنا فيها كل الأسباب والتفاصيل”.

ليختم تدوينته بالقول” إذا لم يتم سحب هذه المادة من طرف القائمين على الموقع فإنني سأكون مضطرا لسلوك المسطرة القضائية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات