اليوم الأحد 16 يونيو 2024 - 4:11 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
ضمنهم 8 سيدات.. هذا عدد الموقوفين بسبب ترويج أجهزة الغش في الامتحانات      فيديو .. زينباور يتوشح بالكوفية و العلم الفلسطيني و يشارك الرجاويين فرحة بطولة تاريخية      أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم -اليوم الجمعة- تعيين فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الحالي منتصر الوحيشي.      قمة في الأخلاق .. لاعبو الرجاء يؤجلون إحتفالاتهم بسبب سقوط مولودية وجدة إلى القسم الثاني      المغاربة يتصدرون قائمة المواطنين الذين رفضت إسبانيا طلبات تأشيراتهم      زايــــوتــيــفــي تنقلكم في جولة بسوق زايـــــو : أجيو تشوفو أجواء و أثمنة أضاحي العيد      الحكومة تصرف أجور موظفي القطاع العام قبل موعدها.. الموظفون: سنواجه أطول شهر في السنة      خطير ورسميا.. تهمة التلاعبات تفرض على العصية تمديد تأجيل مسابقة البطولة الوطنية      هام للمقبلين على التعليم.. مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين      الحكومة تصادق على حل “عصبة القلب والشرايين” وتصفيتها     
أخر تحديث : الخميس 23 مايو 2024 - 12:47 صباحًا

بيريز يرفض طلب ماكرون ويمنع مبابي من لعب أولمبياد فرنسا

زايوتيفي – متابعة

باقتراب موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في فرنسا يوم 26 يوليوز المقبل، والتي ستستمر إلى غاية 11 غشت ،لازال المنتخب الاولمبي الفرنسي يتطلع الى مشاركة كيليان مبابي الى جانب الفريق الأولمبي الفرنسي لكرة القدم. وذلك لتقوية حظوظه في الفوز بالذهب. وهي فترة تحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن المعروف عن بيريز رفضه لفكرة مشاركة أي لاعب من ريال مدريد في الأولمبياد، خصوصا أنه يعتبرها الأولمبياد بطولة غير رسمية، وليست ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وأوضح المصدر السالف الذكر، أن الاجتماع الذي ضم رئيس الفريق الملكي بيريز ورئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، .خلال مأدبة غداء في الإليزيه، أمس الثلاثاء، لم تسفر عن أي تغيير في وجهات نظر بيريز، رغم محاولات ماكرون لإقناع بيريز. مما يعني أن مبابي لن يكون حاضرا خلال فعالياات هذه الدورة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات