اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 3:20 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2024 - 2:03 مساءً

“بيم” تحذر المغاربة من رسالة احتيالية لسرقة معلوماتهم البنكية

زايوتيفي – متابعة

حذرت شركة “بيم” زبناءها المغاربة من رسالة احتيالية يتم تداولها بين المواطنين، وذلك عبر عدم الضغط على أي رابط يتوصلون به من طرف أي كان.

وقالت الشركة في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يتداول عدد من الزبناء والزبونات رابط بعنوان “بيم – رمضان كريم” من أجل الفوز بقسائم شراء مجانية.”

وأضافت؛ “نحذر زبنائنا الكرام من النقر على أي رابط، ونخبركم أن أي مسابقة أو جائزة يتم الإعلان عنها فقط من خلال صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويتداول عدد من المغاربة، مؤخرا، رسائل تستغل إسم الشركة المذكورة، تدعوهم إلى الضغط على الرابط المرفق مع الرسالة، وذلك بغرض سرقة بياناتهم البنكية ومعلوماتهم الشخصية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات