اليوم الأحد 12 مايو 2024 - 1:04 مساءً
أخـبـار الـيــوم
مغاربة يحاولون الفرار بمطار روما بعد هبوط إضطراري لطائرة قادمة للمغرب      ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك      فيديو .. بحضور أحمد سيد زيزو نجم المنتخب المصري نادي الزمالك يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان      إبعاد جميع البرلمانيين.. هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي لحزب “البام” (القائمة)      الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره الزامبي في تصفيات المونديال      طقس الأحد.. أجواء حارة مرتقبة بعدد من مناطق المملكة      4 لاعبين يجب متابعتهم في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية توتال إنيرجيز بين نهضة بركان والزمالك      الزمالك المصري يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان + صور      الشعباني: نهضة بركان جاهز للنهائي رغم الإصابات وخطط الفريقين مكشوفة للطرفين وأرضية الميدان هي الفيصل      إبراهيم دياز يبصم على ثنائية جميلة بقميص ريال مدريد ويتوج أفضل لاعب     
أخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2020 - 8:39 مساءً

تضامن..إعلامي ب”ميدي 1″ يخصص جزء من راتبه للتكفل بعائلة متضررة من قرار إغلاق المقاهي والمطاعم

متابعة

كشف الإعلامي، يوسف بلهيسي، اليوم الاثنين، عن تخصيصه جزءً من راتبه، للتكفل بعائلة، أو اثنين، في ظل ما يرتقب أن يعيشه مستخدمو المقاهي، والمطاعم، والمرافق، التي تغلق أبوابها كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.

وأشار إعلامي قناة “ميدي1 تي في”، في تدوينة فايسبوكية، إلى موضوع تضرر مستخدمي المقاهي، والمطاعم، وغيرها من المرافق، من قرار الإغلاق، مناديا بالتكافل المجتمعي.

وكتب يوسف بلهيسي: التكافل واجب في هذه المحنة، إغلاق المقاهي، والمطاعم وغيرها، غادي يوقف الحركة عند عدد كبير من الناس، او يقدر يشرد عائلات، شخصيا سأخصص جزء من راتبي للتكفل بعائلة أو عائلتين على قدر الاستطاعة. المغاربة الميسورين بينو تمغرابيت ديالكم. والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.”

وشجع بلهيسي على الانخراط في نفس الخطوة عبر وسم “#مبادرة_تكفل”.

واعلنت وزارة الداخلية أن المقاهي، والمطاعم، والحمامات، وقاعات الرياضة، والحفلات، سيتم إغلاقها إلى أجل آخر، كخطوة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات