اليوم السبت 18 مايو 2024 - 9:20 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2023 - 5:59 مساءً

تطوان تنجو من كارثة النيران تحول حافلة للنقل الحضري إلى كومة رماد +صور

زايوتيفي – متابعة

عرفت مدينة تطوان، اليوم الخميس، حادثة كادت تتحول إلى فاجعة، حيث شب حريق مهول، في حافلة للنقل الحضري، على بعد أمتار قليلة من مدار الحمامة البيضاء.

ونجحت عناصر الوقاية المدنية، مدعومة بعناصر السلطة المحلية، في إخماد النيران التي اندلعت بالحافلة التابعة لشركة “فتياليس” والمتوجهة إلى مدينة مارتيل(الخط 36)، حيث أنه

لحسن الحظ لم يتم تسجيل خسائر بشرية بعد تمكن كل الركاب من مغادرة الحافلة في الوقت المناسب.

هذا ولم تعرف بعد أسباب الحريق المندلع في محرك الحافلة، علما أنه قبل أسبوعين شهدت مدينة تطوان انقلاب حافلة أخرى للنقل الحضري على مستوى حي حجر عروسة، ما تسبب في وفاة سيدة وإصابة عدد من الركاب.

وتتزامن هذه الحوادث المؤسفة مع الاستعدادات الكبيرة بالمدينة لتنظيم الاحتفالات الرسمية بعيد العرش المجيد.

ويعيش قطاع النقل الحضري بتطوان مشاكل مزمنة فشلت المجالس البلدية المتعاقبة على تسيير شؤون المدينة في إيجاد حل مناسب له، عبر التعاقد مع شركة حافلات توفر أسطولا آمنا في مستوى تطلعات ساكنة تطوان، بدل الحافلات الحالية التي تمس بكرامة المواطن التطواني وأمنه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات