اليوم السبت 4 مايو 2024 - 3:36 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه     
أخر تحديث : السبت 20 أبريل 2024 - 11:30 مساءً

تعادل بدون فائدة في قمة أسفل الترتيب بين مولودية وجدة وشباب المحمدية

زايوتيفي – متابعة

انتهت قمة أسف الترتيب بين فريقي مولودية وجدة وضيفه شباب المحمدية بالتعادل السلبي، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وشهدت المباراة مستوى تقنيا متوسطا وقلة في فرص التسجيل حيث طغى عليها الحذر والأخطاء والكثير من الشوائب التقنية والتكتيكية.

ولم ينجح أي من المولودية الوجدية وشباب المحمدية في استغلال فرصة الافلات والهروب من أسفل الترتيب وفرض تعثر على منافسه في مباراة “الست نقاط”، واكتفيا بنقطة لكل منهما والتي لا تسمن ولا تغني من جوع.

وبهذا التعادل، ظل فريق مولودية وجدة في الصف الأخير والما قبل الأخير ب 23 نقطة فيما يسبقه شباب المحمدية بنقطة واحدة في الصف الرابع عشر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات