اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 4:12 صباحًا
أخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 9:42 مساءً

تعبئة شاملة للسلطات المحلية والأمنية وحملات واسعة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2021(فيديو + صور)

زايوتيفي – مصطفى لزعر

بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية الجديدة ، شهدت مدينة زايو  مساء الخميس 31 دجنبر 2020 ، وعلى غرار باقي مدن واقاليم المملكة ، حملة أمنية واسعة ومشددة ، لتفعيل التدابير الإحترازية المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية القاضية بحظر التنقل والتجوال ابتداء من الساعة الثامنة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 .

شارك في هذه الحملة كل من السلطات المحلية والأمنية والقوات المساعدة واعوان السلطة ، تم خلالها الحرص على إحترام التدابير المتخذة ، واستمرت الحملة في دوريات أمنية بمختلف ارجاء المدينة .

واشرف كل من السيد باشا مدينة زايو وقائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية وعميد مفوضية الشرطة بالمدينة ، على تفعيل التدابير الأمنية المتخذة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة ، حيث قاد حملة أمنية انطلقت من ساحة البريد وسط المدينة وجابت مختلف شوارع واحياء وازقة المدينة وضواحيها ، هذا فضلا على تعزيز المراقبة على الوافدين الى المدينة على مستوى السدود القضائية بمداخل و منافد المدينة .

وفي سياق متصل ، شنت السلطة المحلية حملتين امنيتين مماثلتين قادهما قائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية ، وشارك فيها عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة ، وهمت بالخصوص سوق المركب التجاري ومختلف شوارع واحياء المدينة .

كاميرا ” زايوتيفي ” واكبت الحملة الأمنية التي شهدتها المدينة منذ انطلاقها وحتى الساعات الاولى من السنة الجديدة 2021 ، وسجلت بارتياح كبير  انخراط مختلف الفرق الأمنية كعادتها ،بحرفية ومهنية عالية، في تطبيق الإجراأت المعمول بها بهذه المناسبة ، والقاضية بحظر التجوال والتنقل إلا في الحالات الإستثنائية ، خلصت مرور مناسبة رأس السنة الجديدة دون تسجيل أية حالة غير طبيعية ، مما يعكس جليا درجة وعي الساكنة والتزامها بالاجراءات التي قررتها السلطات .


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات