اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 - 1:17 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 7:20 مساءً

تغريدات عبد السلام وادو تغضب أنصار المولودية الوجدية

زايوتيفي.نت

عبرت جماهير المولودية الوجدية لكرة القدم عن غضبها الشديد من التغريدات التي نشرها عبد السلام وادو، المدرب السابق لفريقها، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، والتي حرص من خلالها كشف التفاصيل التي رافقت تجربته القصيرة مدربا للفريق الوجدي .

وكان عبد السلام وادو، قد توعد محمد هوار رئيس فريق المولودية الوجدية، بنشر عدد من الفيديوهات والتغريدات لكشف المعاناة التي تعرض لها بعد توقيع عقد تدريب الفريق الوجدي، ردا منه على ما أسماه التشويه الممنهج الذي مارسه ضده هذا الأخير، رغم أنه كان يهدف فقط من خلال ملاحظاته التي أدلى بها عندما كان مدربا للفريق، تطوير مستوى المولودية .

واشتكى وادو من خلال التغريدات نفسها، سوء ظروف العمل ، بعدما تملص رئيس المولودية من كسؤوليته في وضع أي وسيلة تنقل رهن إشارته، ما كان يضطره للتنقل عبر سيارة أجرة من وإلى ملعب التداريب، إشافة الى عدم توفر الفريق الوجدي على آلة لغسل الملابس وتجفيفها، ما جعل القيام بحصص تدريبية يومية مزدوجة أمرا مستحيلا لأن ملابس اللاعبين لا تكون جاهزة لاستعمالها مجددا لعدم جاهزيتها .

واعتبرت الجماهير الوجدية، أن نشر المدرب السابق لفريقها هذه التفاصيل، إساءة للمولودية الوجدية وتشويه ممنهج من عبد السلام وادو لتاريخ فريقها .

واستغربت الصفحات الفايسبوكية المساندة للفريق الوجدي، الأهداف التي يرغب عبد السلام وادو في تحقيقها، مستغربة تصرفاته خاصة أنه لجأ للطرق القانونية في نزاعه ضد المولودية الوجدية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات