اليوم السبت 18 مايو 2024 - 7:47 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 11:35 صباحًا

جماعة أولاد ستوت تعقد دورتها العادية لشهر أكتوبر 2022 وتصادق على جدول أعمالها + فيديو وصور

زايوتيفي – مصطفى لزعر

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة القروية لأولادستوت ، صباح يوم أمس الخميس 06 أكتوبر 2022 ، انعقاد أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر ، وذلك بحضور السيد رئيس الجماعة سعيد التومي و السيد قائد قيادة أولآدستوت و السيدات والسادة أعضاء المجلس بالإضافة إلى رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية.

وقد خصص جدول أعمال هذه الدورة في سبعة كانت على الشكل التالي :

النقطة الأولى : الدراسة و المصادقة على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2023.

النقطة الثانية : برمجة الفائض التقديري برسم السنة المالية 2022.

النقطة الثالثة : المصادقة على فسخ اتفاقية الشراكة التي تربط الجماعة بالمحامي السيد محمد بوفرنيعة.

النقطة الرابعة المصادقة : على فسخ اتفاقية الشراكة التي تربط الجماعة بالمفوض القضائي السيد ميمون الداودي.

النقطة الخامسة : الدراسة والتداول في شأن رفع ملتمس الى السيد وزير التجهيز والنقل و اللوجستيك والماء من أجل احداث سدود تلية وثقوب مائية بالجماعة.

النقطة السادسة : الدراسة و التداول حول رفع ملتمس إلى السيد وزير التجهيز والنقل و اللوجستيك والماء حول اعادة تصنيف بعض الطرق الجماعية لتصبح طرق اقليمية وتوسيعها.

النقطة السابعة : الاجابة على الأسئلة الكتابية المقدمة من طرف مستشار المجلس كمال جعي.

وبعد نقاش مستفيض حول جدول الأعمال والإصغاء إلى تدخلات ومقترحات السيدات والسادة أعضاء المجلس تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات