اليوم الجمعة 3 مايو 2024 - 9:27 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 2:00 مساءً

حجز بضائع مهربة بقيمة تفوق 1,8 مليون درهم

زايوتيفي.نت

تمكنت عناصر من المديرية الجهوية للجمارك للشرق، نهاية الأسبوع المنصرم بالناظور، من إحباط محاولتي استيراد لبضائع مهربة تفوق قيمتها الإجمالية 1,8 مليون درهم، حسب ما أفاد بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر ذاته أن عملية أولى همت، السبت المنصرم، تفتيش سيارة خفيفة على مستوى المعبر الحدودي فرخانة، وأسفرت عن حجز 50 لوحة إلكترونية مستعملة و99 هاتفا ذكيا جديدا و28 أخرى مستعملة و16 شاشة مستعملة و62 شاشة هاتف من ضمنها 50 شاشة مستعملة، و108 شواحن مستعملا و95 سماعة جديدة و27 هاتفا ذكيا معطلا بحوزة مواطن مغربي.

وأضاف البلاغ أن عملية ثانية جرت مساء أول أمس الأحد، مكنت من حجز أزيد من 360 هاتفا ذكيا جديدا، و14 حاسوبا محمولا مستعملا بميناء الناظور، مشيرا إلى أن المحجوزات التي عثر عليها كانت مخبأة بعناية في الصناديق الجانبية لشاحنة مخصصة للنقل الدولي البري، وذلك بفضل جهاز للمراقبة تم وضعه على مستوى الأرصفة خلال عملية الرسو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات