اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:23 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لاعب المنتخب الوطني ينال جائزة “أفضل لاعب” في الدوري البلجيكي      أصحاب الحوانت والمحلات التجارية نوضوها مع شركة اتصالات المغرب بعد تقليص هامش الربح ديالهم      انطلاقا من الشهر المقبل.. رفع رسوم تأشيرة “شنغن” بنسبة 12%      سكوب: أنباء عن مغادرة منير الزوبير لفريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم      انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الخميس وهذه هي المراسيم التي سيتم تدارسها      في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة “صلاح” ومدرب “ليفربول” تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)      شاهدوا صور .. إعطاء انطلاقة مشروع ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي      عاجل.. دياز خارج لائحة المنتخب الوطني بالألعاب الأولمبية      فيديو .. إعطاء انطلاقة أشغال ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي بزايو بحضور رئيس المجلس العلمي للناظور      الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)     
أخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 1:29 مساءً

خبر سيء…“واتساب” يتوقف على مجموعة من الهواتف بعد 4 أشهر

وكالات

أعلن تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري، عن توقّف عمل التطبيق على مجموعة من الهواتف الذكية وأنظمة تشغيل “أندرويد (Android 2.3.7) و (iOS 7) مع مطلع 2020.

وأكّدت، وفقاً لموقع “بزنس توداي”، أن التطبيق لن يدعم هذه الأنظمة بحلول شهر فبراير المقبل، حيث لن يتمكّن مستخدموها من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية.

وبرّر التطبيق المملوك لشركة “فيسبوك” ذلك الإجراء، بأن تلك الهواتف والأنظمة لن تكون قادرة على دعم الميزات التي سيتم طرحها في المستقبل، مشدّداً على ضرورة الترقية إلى إصدارات أحدث.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات