اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 12:43 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا     
أخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:24 مساءً

خطير…مسخوط الولدين يقطع رأس والدته ويجوب به في الشارع العام بالدار البيضاء

زايوتيفي – متابعة

في جريمة مروعة ضد الأصول أقدم شاب في عقده الثالث هزت منطقة ”أهل الغلام” بتراب مقاطعة البرنوصي، صباح اليوم الأربعاء، حيث قام بقتل والدته قبل أن يعمل على فصل رأسها عن جسدها، ويجوب به في الشارع العام.
وحسب معطيات محلية، فإن الجاني سبق له أن توبع في ملف إرهابي، مبرزة أنه وبعد قطع رأس والدته دون شفقة أو رحمة، أخذ يطوف برأسها المفصول بالمنطقة التي يسكنها، الأمر الذي استنفر الساكنة وربطت الاتصال بالسلطات.
وما تزال العناصر الأمنية تواصل بحثها من أجل توقيف المشتبه فيه وسط استنفار أمني، حيث اختفى الجاني عن الأنظار وقصد وجهة مجهولة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات