اليوم الأحد 12 مايو 2024 - 10:57 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
4 لاعبين يجب متابعتهم في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية توتال إنيرجيز بين نهضة بركان والزمالك      الزمالك المصري يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان + صور      الشعباني: نهضة بركان جاهز للنهائي رغم الإصابات وخطط الفريقين مكشوفة للطرفين وأرضية الميدان هي الفيصل      إبراهيم دياز يبصم على ثنائية جميلة بقميص ريال مدريد ويتوج أفضل لاعب      شاهدوا بالفيديو .. نادي الزمالك المصري يجري حصة تدريبية بالملعب البلدي تأهبا لمواجهة نهضة بركان      رسميا..بونو يتوج رفقة الهلال بلقب الدوري السعودي      عمر جابر خلال الندوة الصحفية شيكابالا أسطورة كنا نتمنى تواجده أمام نهضة بركان      فيديو/ شاهد .. غوميز مدرب الزمالك لدينا الحلول للفوز على نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية      تاريخ وعدد أيام عطلة عيد الأضحى لهذه السنة      يوسوفو دايو عميد نهضة بركان سنقاتل لإسعاد الجماهير البركانية والمغربية     
أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2022 - 2:34 صباحًا

ديبلومات وشواهد بكالوريا مزورة للبيع

زايوتيفي – متابعة

تفاصيل مثير لقضية الترويج لعروض ديبلومات وشهادات مزورة للبيع في شبكات التواصل الاجتماعي. فقد أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الجمعة، شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله.
المصادر أوردت أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحة بمواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع ديبلومات وشواهد دراسية مزورة، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية صاحب الحساب وشريكه في هذا النشاط الإجرامي، وذلك قبل أن يتم توقيفهما بمدينة طنجة وهما في حالة تلبس بحيازة وترويج دبلوم جامعي مزور.
وبحسب المصادر، فقد أسفر التفتيش المنجز بداخل منزله المشتبه فيه الرئيسي عن حجز حاسوبين محمولين وآلة للطباعة ودعامات لتخزين المعطيات الرقمية، علاوة على تسعة أختام مطاطية مزيفة وأربع شهادات باكالوريا و19 دبلوما مزورا، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وأفادت المصادر بأنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات