اليوم السبت 4 مايو 2024 - 6:31 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 7:41 مساءً

رحلة الى الشاطئ ب”تريبورتور” تتحول الى مأساة بعد وفاة زوجين ونقل أبنائهما الخمسة الى المستشفى

زايوتيفي.نت

تسبب إنقلاب دراجة نارية ثلاثية العجلات في مقتل شخصين “زوج وزوجته” وإصابة 5 من أبنائهما في حادثة سير خطيرة وقعت عشية اليوم الأحد 12 يوليوز الجاري بين جماعة أمجاو والطريق الساحلي بعد أن كانوا في طريقهم الى الشاطئ.
وبحسب المعلومات المتوفرة للموقع ، فإن سائق الدراجة وهو” الأب ” نقل عائلته المكونة من ستة أفراد من الدريوش الى أحد الشواطئ بالمنطقة قبل أن يفقد السيطرة على المقود في منحدر بجماعة الكبداني ، ما تسبب في إنقلاب الدراجة لعدة مرات وإستقرارها في فج بعمق 800 متر .

وخلف الحادث مصرع الزوجة التي كانت رفقة الزوج و5 من أبنائهما على متن دراجة ثلاثية العجلات على الفور في ما لفظ الزوج “السائق” أنفاسه الأخيرة بعد وصوله الى المستشفى الحسني بالناظور رفقة خمسة من أبنائه الذين أصيبوا بجروح خطيرة .

وحلت بعين المكان عناصر من الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية لفتح تحقيق في ملابسات الحادث في تكلفت سيارات الإسعاف بنقل المصابين الى المستشفى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات