اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 6:40 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 6:32 مساءً

رسميا .. أشرف حكيمي ينضم إلى إنتر ميلان

زايوتيفي / لزعر مصطفى

أعلن إنتر ميلان، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع المغربي أشرف حكيمي، الذي من المقرر إنضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبداية من الموسم الجديد.

ونشر إنتر عبر موقعه الرسمي بتويتر، أن حكيمي أصبح لاعبا للنيراتزوري بشكل رسمي، بعدما وقع على عقود انضمامه بشكل نهائي وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

فيما وجهت ريال مدريد في بيان رسمي لها، الشكر للظهير الأيسر لها “أشرف حكيمي”، على كل السنوات التي قضاها في الفريق، والاحترافية التي ظهر عليها منذ انضمامه لأكاديمية النادي في عام 2006.

وفي نفس السياق لم يعلن الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن تقارير صحفية عديدة تؤكد أن حكيمي انضم للإنتر مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات.

وذكرت بعض المصادر، أنه من المتوقع أن يحصل حكيمي على 5 ملايين يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد، بالإضافة إلى المكافآت

ويشار إلى أن أشرف حكيمي من مواليد 4 نوفمبر 1998، هو لاعب كرة قدم مغربي، إنضم إلى فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، ولاعب سابق لفريق ريال مدريد ويذكر بأن أشرف كان مُعارا مع بوروسيا دورتموند لمدة موسمين، كما يلعب مع منتخب المغرب لكرة القدم. يلعب غالبا في مركز الظهير الأيمن، وكما يلعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات