اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 6:42 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 3:59 مساءً

رفع تدابير الإغلاق الكلي عن حيي المنصور وكاميليا والاحتفاظ ببعض الإجراءات الاخرى بهذه المدينة

زايوتيفي – متابعة

رفعت تدابير الإغلاق الكلي عن حيي المنصور وكاميليا التابعين للنفوذ الترابي للمنطقة الحضرية الإسماعيلية، يوم أمس الأربعاء، وذلك بقرار من عمالة مكناس.
 
وفي التفاصيل، فإنه تقرر رفع تدابير الإغلاق الكلي عن حيي المنصور و كامليا التابعين للنفوذ الترابي للمنطقة الحضرية الإسماعيلية ، والإبقاء على توقيت إغلاق جميع المحلات التجارية والخدماتية والمقاهي وقاعات الألعاب والرياضة وملاعب القرب يوميا على الساعة العاشرة ليلا، بالاضافة إلى الإبقاء على توقيت إغلاق جميع أسواق القرب و(السويقات المشابهة) يوميا على الساعة السادسة مساء، مع تحديد توقيت إغلاق المطاعم على الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً.

 وجاء هذا القرار، حسب بلاغ رسمي للعمالة، استنادا إلى خلاصة اجتماع اللجنة الإقليمية للقيادة أول أمس الثلاثاء المتعلقة بمراجعة التدابير المتخذة من خلال القرار العاملي رقم : 223 / 2020 بتاريخ 28 غشت 2020، وذلك على ضوء تطورات الحالة الوبائية السائدة بالنفوذ الترابي لعمالة مكناس.

ويشار إلى أن هذا القرار قد دخل حيز التطبيق ابتداء من يوم أمس الأربعاء 23 من شهر شتنبر الجاري على الساعة السادسة مساء، على أن يعهد إلى السلطات الإدارية المحلية و السلطات الأمنية بتنفيذ هذا القرار، كل في مجال اختصاصه بتنسيق مع المصالح الجماعية المعنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات