اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 6:30 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2023 - 5:05 صباحًا

زايـــــو : حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية بإعدادية علال الفاسي (2)

زايوتيفي – لزعر مصطفى

في إطار الدورات التأطيرية التي تقوم بها مفوضية الشرطة بمدينة زايو ، بمجموعة من المؤسسات التعليمية المتواجدة داخل المجال الحضاري للمدينة ، نظمت خلية التحسيس المدرسي التابعة لمفوضية الشرطة بزايو ، حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية ، استفاد منها ثلة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة ، وكذا بعض الأساتذة ، بتنسيق وتعاون مع جمعية عين على الطفل ، و ذلك يوم الخميس 02 مارس 2023 ، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.

ولقد قدم المؤطرون مجموعة من المعلومات المهمة فيما يخص  إشارات المرور وكيفية التعامل مع الطريق كراجلين او سائقي الدرجات ،كما تم تنبيه التلاميذ إلى عدم اللعب بالشارع لأن بمثل هذه السلوكات يعرضون انفسهم للخطر .وقدم رجال الامن مجموعة من الاحصاأت الخاصة بحوادث السير داخل المجال الحضري لمدينة زايو موضحين ان أغلب الحوادث سببها عدم إحترام قانون السير من طرف الراجلي والسائقين على حد السواء . وفي كلمة بالمناسبة شكر مدير إعدادية علال الفاسي 2 هدي  على هذه البادرة الطيبة التي من شانها ان تغير سلوك التلاميذ وتجعلهم اكثر حذرا . ولقد قدم السيد المدير بدوره مجموعة من المعلومات للتلاميذ فيما يخص السلامة الطرقية.

لقد كان يوما مميزا بإعدادية علال الفاسي 2 عبر فيه التلاميذ عن سعادتهم بهذا النشاط التربوي والذي تمكنوا من خلاله من التعرف على مجموعات من المعلومات المهمة ستنفعهم في حياتهم اليومية وخصوصا أثناء عبور الشارع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات