اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 - 11:49 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 2:22 مساءً

زياش يتحدى صلاح من جديد

زايوتيفي.نت

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم سعيه وراء إحراز لقبه الأول هذا الموسم من أجل تحقيق رباعية تاريخية، عندما يواجه تشلسي العنيد، الأحد، برسم نهائي كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم.

وستكون مواجهة عملاقي البريمير ليغ فرصة جديدة للدولي المغربي حكيم زياش من أجل التتويج بلقب جديد على حساب زملاء النجم المصري محمد صلاح.

ويفتقد ليفربول مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو الغائب عن آخر مباراتين بسبب الإصابة في فخذه، ما يعني أن البرتغالي ديوغو جوتا قد يشارك بعد تعافيه من إصابة في الاربطة.

في المقابل، يقف الألماني توماس توخل مدرب تشلسي مجدداً أمام امتحان إشراك مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو من عدمه، بعدما أجلسه على مقاعد البدلاء خلال اللقاء الأخير ضد ليل الفرنسي منتصف الأسبوع في دوري الأبطال.

نجم المنتخب البلجيكي لوكاكو سجّل 10 أهداف فقط منذ انتقاله بصفقة قياسية بلغت 131 مليون دولار أميركي من إنتر الإيطالي العام الماضي، وقد عبّر عن امتعاضه من طريقه استخدام توخل لخدماته مطلع الموسم.

ويمكن لتوخل الدفع بالظهير الأيمن الدولي ريس جيمس الغائب منذ دجنبر لاصابة عضلية بفخذه، ولا تزال هوية حارسه غير مؤكدة بين السنغالي الأساسي إدوار مندي والإسباني كيبا أريسابالاغا “لعب كيبا بشكل رائع عندما اضطر إدو للغياب (في كأس أمم إفريقيا)… يتعين علي القيام بما هو افضل للفريق”.

ومنذ تولي توخل مهمته يناير 2021، أظهر تشلسي نجاعة لافتة في مسابقات الكؤوس، فأحرز دوري أبطال أوروبا، مونديال الأندية والكأس السوبر الأوروبية.

ويحمل ليفربول الرقم القياسي بثمانية ألقاب بالتساوي مع مانشستر سيتي، مقابل خمسة ألقاب لكل من أستون فيلا ومانشستر يونايتد وتشلسي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات