اليوم السبت 4 مايو 2024 - 12:38 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2024 - 2:10 مساءً

سلوك الحمقى.. السلطات الجزائرية توزع أعلام الجبهة الوهمية على الجماهير قبيل إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

زايوتيفي – متابعة

يبدو أن الإفلاس الأخلاقي والفشل السياسي دفع النظام العسكري الجزائري للجنون، فبعد واقعة حجز قمصان فريق نهضة بركان لأنها تتضمن خريطة المملكة المغربية كاملة، أعطى الكابرانات تعليماتهم لتوزيع أعلام جبهة البوليساريو الانفصالية، على الجماهير الجزائرية.

واعتقد الكابرانات أن توزيع الأعلام المزعومة على الجماهير من شأنه أن يغيض إدارة ولاعبي النادي البركاني، حيث ظنوا أن الفريق المغربي سيلبس الأقمصة التي تم التلاعب بمعطياتها، وسيدخل لإجراء المباراة، غير أن الفشل كان من نصيب العسكر الجزائري حتى في عالم كرة القدم أيضا.

وإذ تؤكد هذه الواقعة إفلاس النظام الهرم الجاثم على صدور الجزائريين، فإنها تؤكد بالملموس بأن العسكر بالجزائر أصيب بالخرف، وصار يمارس “الحُمق”، بدل قيادة دولة غنية بالبترول وتوفير العيش الكريم للشعب المغلوب على أمره.

وتظهر هذه الواقعة حجم الدناءة التي يرزح تحت وطأتها النظام الفاشل، كما تؤكد بأن نظام الكابرانات دخل مرحلة الموت الإكلينيكي، خاصة بعدما أعلن فرحات مهني عن استقلال دولة القبائل من نيويورك، وبعدما تأكد بأن الجزائر خسرت أموال الشعب بدون جدوى عبر احتفاظها بالجبهة الوهمية فوق ترابها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات