اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 1:56 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 9:44 مساءً

شاهد الفيديو…وفاة ثلاث شبان مغاربة في حادثة سير بإسبانيا

متابعة

لقي ثلاث شبان مصرعهم وأصيب اخر بجروح خطيرة، اثر حادثة سير مروعة وقعت في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء 25 دجنبر، على طريق سريع نواحي العاصمة الاسبانية مدريد.

وكشفت مصادر متطابقة، ان الضحايا جميعهم من اصل مغربي، وأصيبوا بجروح خطيرة تسببت في مصرعهم بعين المكان، فيما تم انتشال الرابع بين حطام السيارة التي تحولت الى كومة من الحديد، وتم نقله على وجه السرعة في حالة خطيرة الى المستشفى.

ورجحت ذات المصادر ان تكون السرعة المفرطة، سببا في الحادثة، حيث فقد سائق السيارة التحكم فيها، لتخرج عن مسار الطريق ، و تصطدم بحواجز الطريق لمسافة 50 مترا.

وخلف الحادث حالة من الصدمة لدى افراد عائلة الضحايا، خاصة وان احدهم كان متزوجا وله ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات