اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 9:36 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 28 يونيو 2021 - 2:49 صباحًا

شاهد بالصور … إختتام دوري تكريم طارق ناشط و عمر بوطاجين لكرة القدم في اجواء رائعة

زايوتيفي.نت

أسدل الستار يوم الجمعة 25 يونيو 2021 ، في حدود الساعة السادسة والنصف مساء، بالملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة زايو على فعاليات دوري تكريم السيد طارق ناشط و عمر بوطاجين لكرة القدم المصغرة ، المنظم من طرف جمعية أسود زايو، والذي عرف منافسة قوية بين الفرق المشاركة وروح رياضية عالية.

واختتم الدوري بإجراء 4 مباريات نهائية لمختلف الفئات العمرية، المبارة الأولى جمعت بين فريقي أسود زايو وجمعية الرحمة فئة 2008 / 2007 إنتهت بفوز فريق جمعية الرحمة بركلات الترجيح بنتيجة 2 – 1.

و في المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي أسود زايو b و أسود زايو c  فئة 2005/2006 ، انتهت لصالح أسود b  بنتيجة 4-2  المباراة النهائية الثالثة التي جمعت بين فريقي أسود زايو وحي النهضة فئة 2009/2010 انتهت بفوز حي النهضة بنتيجة  2 – 0 وفي المباراة الأخيرة ، والتي جمعت بين أسود زايو و أشبال القدس فئة 2004 نجح في التفوق فريق الأسود بنتيجة 5 – 1.

كما حضر أطوار هذا العرس الرياضي كل من السيد حسن الناصري النائب الثاني لرئيس جماعة زايو و السيد سعيد التومي رئيس الجماعة القروية أولاد ستوت و محمد برحو النائب السادس لرئيس جماعة زايو بالاضافة الى السيد عبد الرحيم الهاني مدير دار الشباب بالمدينة و الأستاذة الحسين أجعير إلى جانب أعضاء الجمعية، وممثلي بعض المنابر الإعلامية، بالإضافة إلى فعاليات رياضية بالمدينة .

وبعد اختتام جل مباريات النهائي، تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين والشواهد التقديرية على المساهمين في انجاح هذا الدوري ،ثم بعد ذلك تم تكريم كل من السيد طارق ناشط وعمر بوطاجين رئيس فريق شباب زايو لكرة القدم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات