اليوم الإثنين 3 يونيو 2024 - 12:51 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
قتــلوه منذ 6 سنوات ودفــنوا جـثته بجدار منزلهم | إتهام أم وأبناءها بتصـفية أبيهم بطنجة      نهضة زايو ينهي الموسم بفوز عريض على حسنية جرسيف ويحتل المركز الرابع      عامل إقليم الناظور يجري لقاءات مع رؤساء الجماعات لبحث انشغالات المواطنين      فيديو..الماط يبعد الجيش عن الصدارة بتعادل مثير ويقدم خدمة كبيرة للرجاء      مصيره أصبح بيده.. الرجاء يستغل تعثر الجيش بتطوان ويقترب من انتزاع لقب البطولة بعد فوز صعب على الوداد      الصراع الحدودي والتكامل التنموي بين المغرب والجزائر      عاجل..الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا ويعين عدة شخصيات في مناصب عليا      وزارة الداخلية تتخد هذه الإجراءات للحد من ظاهرة الكتابة على الجدران      كل العيون على رفح.. قصة حملة تضامنية عالمية حظيت بتفاعل أكثر من 40 مليون شخص وأثارت تذمر الإسرائيلين      بدء تطبيق “بطاقة الفرص” لجذب عمال مؤهلين إلى ألمانيا     
أخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 8:21 مساءً

شاهد فيديو مؤثر للمغني التائب الشاب رزقي وهو يودع مكة

متابعة

ظهر مقطع فيديو جديد لمغني الراي المعتزل الشاب رزقي، على موقع تبادل الفيديوهات اليوتوب، أثناء توديعه لمكة المكرمة بالديار السعودية، بعد أداءه لمناسك العمرة.

مقطع الفيديو يظهر من خلاله المغني المعتزل وهو يقدم نشيد ديني يعبر فيه عن لوعة فراق مكة المكرمة، وضرب الموعد للعودة قريبا لزيارة بيت الله الحرام.

يذكر أن الشاب رزقي قرر إعتزال غناء الراي في قمة شهرته، حيث أوضح في لقاء صحافي سابق أنه دخل المجال الفني عن طريق الصدفة، حيث كان شابا لا يملك المال وأُغري بالمجال الفني آنذاك.

وأضاف المغني المعتزل أنه في فترة شهرته، كان يعاني من ضعف في الإيمان إلى أن شاءت الأقدار وقرر “الاعتزال” من أجل كسب “القوت الحلال”.

وكان رزقي معروفا بطريقة غنائه المقاطع الرومانسية التي تحاكي الثنائيات، إلا أنه اعتزل الفن لسنوات طويلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات