اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 1:48 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 1:32 صباحًا

شبيبة الإستقلال بالحسيمة تجدد هياكلها وتنتخب أيوب العبدلاوي رئيسا لها

مراسلة / الحسيمة

تم انتخاب، اليوم الأحد 1 دجنبر الجاري، أيوب العبدلاوي كاتبا عاما للشبيبة الإستقلالية فرع الحسيمة عقب الجمع العام لتجديد المكتب المحلي برئاسة  المفتش الإقليمي أحمد مضيان الذي عقد بمقر المفتشية الإقليمية لحزب الإستقلال بالحسيمة بعد اجتماعات مارطونية للجنة التحضيرية.

وقد تضمن برنامج الجمع العام التجديدي الذي عرف حضورا وازنا لمختلف السياسيين الشباب العاملين بالحقل السياسي، وكذا شخصيات أخرى، قراءة آيات بينات من القرآن الكريم، قبل أن يعطي مسير الجمع العام احمد مضيان الكلمة لاسماء الشنتوفي بصفتها رئيسة اللجنة التحضيرية، تحدثت فيها عن المراحل التي مرت بها اللجنة في تجديد المكتب وكذا الأهداف المتوخاة منها، و بعد عدة المدخلات الحاضرين تم انتخاب المكتب الجديد للشبيبة الإستقلالية وتضم الأسماء التالية:

الكاتب العام: ايوب العبدلاوي، نائبة الكاتب: نجلاء ادريوش، نائب الكاتب: زكرياء مضيان، الأمين المكتب: عبدالله الصاوي، نائبة الأمين: اسماء الشنتوفي، المقرر: محمد العتابي، نائبة المقرر: بشرى الحموتي، المستشارون: هشام التوزاني، محمد الصاوي، ياسين المزيلي، زكرياء الشطاري، ابتسام الخطابي، سليمة البلوطي وايوب البوعزوي.

بعدها تناول أيوب العبدلاوي الكلمة بصفته كاتبا للشبيبة، بين فيها مختلف الأنشطة التي تسعى المنظمة لتحقيقها.. أعطي للأخ احمد مضيان شرف اختتام الجمع العام التجديدي للمنظمة الشبيبة الإستقلالية داعيا الله عز وجل أن يفتح على المنظمة والحاضرين وكذا الساهرين والمسؤولين على المدينة أبواب رحمته وأن يديم عليهم بركته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات