اليوم الجمعة 10 مايو 2024 - 12:04 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
رفاق أمين عدلي ينجون من فخ روما ويعبرون لنهائي الدوري الأوروبي      بعد “هاتريك” الذهاب.. الكعبي يسجل ثنائية في الإياب أمام أستون فيلا ويتأهل إلى نهائي المؤتمر الأوروبي      سابقة.. القضاء المغربي يحكم بتعويض قيمته 25 مليون لمتضررة من لقاح كورونا      عناصر الجمارك تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الهواتف الذكية في ميناء بني انصار      معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”     
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2020 - 2:02 مساءً

شركات طيران إسرائيلية تعلن إطلاق 20 رحلة أسبوعياً نحو المغرب

زايوتيفي – متابعة

أعلنت شركتا الطيران الإسرائيليتين “يسرائير” والعال”، عن استعدادهما لتسيير خطوط جوية مباشرة بين المغرب واسرائيل بعد اعلان تطبيع العلاقات بين الرباط وتل ابيب.

ووفق موقع ” Jerusalem Post” أعلنت شركة الخطوط الجوية الإسرائيلية يسرائير” أنها تخطط “في غضون بضعة أشهر” لتشغيل “20 رحلة أسبوعيا بين البلدين”.

وقال رئيسها التنفيذي، أوري سيركيس، “إذا كانت جميع الأطراف جادة، فسيكون من الممكن فتح خطوط مباشرة في غضون ثلاثة أشهر”.

من جهتها، أعلنت شركة طيران “العال” الإسرائيلية، أنها تدرس إمكانية إقامة رحلات جوية مباشرة بين إسرائيل والمغرب بعد أن أعلنت الولايات المتحدة أمس الخميس أن البلدين قررا تطبيع العلاقات.

وقالت شركة الطيران في بيان “مثل هذه الرحلات ستحظى بشعبية كبيرة بين العملاء الإسرائيليين “.

وأعلن المصدر ذاته أن الشركة “ستباشر الاستعدادات لتسيير الرحلات المباشرة إلى الدار البيضاء بشرط الحصول على كافة التراخيص اللازمة من مختلف الجهات”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات