اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 9:53 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : السبت 23 مارس 2024 - 9:59 مساءً

“صدمة العمر”… نجم ريال مدريد السابق يتعرض لأسوأ موقف من زوجته!

زايوتيفي – متابعة

تعرض الكاميروني جيريمي نجيتاب، لاعب ريال مدريد السابق، لصدمة قوية، بسبب اكتشافه خيانة زوجته له.
وقرر الدولي الكاميروني السابق، رفع دعوى قضائية ضد زوجته لور فوتسو، التي أقنعته طوال السنوات الماضية، أن الطفلين اللذين قام بتربيتهما، هما من صلبه، قبل أن تكشف تحاليل الحمض النووي، عكس ذلك.

وأكد جيريمي في أقواله أمام المحكمة أن زوجته دمرت حياته بفعل سلوكها الحاط وأكاذيبها طيلة السنوات الفارطة.

واعتبر نجم ريال مدريد السابق في شكايته، وفق صحيفة “ذا صن”، أن التوأمين ولدا من علاقة مع حبيبها السابق.

هذا، وأكدت المحكمة صحة أقوال جيريمي، لأن التحاليل والاختبارات، أظهرت أن الطفلين يعودان لشخص آخر غير النجم الكاميروني السابق.

يذكر أن جيريمي بدأ رحلته مع الفريق الأبيض في عام 1999، وفاز معه بلقب الدوري، كما جاور فريقي تشيلسي و نيوكاسل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات