اليوم السبت 18 مايو 2024 - 4:48 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : السبت 29 فبراير 2020 - 7:57 مساءً

صور/ اعتقال مغربي حاول تهريب السلاح إلى مليلية باستخدام السحر

متابعة

قدم أحد الاشخاص، أمس الاول الخميس، على استعمال طلاسيم السعر والشعوذة لتهريب بندقية على مستوى المعبر الحدودي الوهمي ل”باب مليلية” المغربية المحتلة، غير أن تدخل عناصر الجمارك حال دون ذلك.

تيش التي تقوم بها عناصر الجمارك للسيارات على مستوى المعبر الحدودي، أفضت إلى حجز بندقية ومجموعة من الطلاسم وتمائم الشعوذة داخل سيارة تحمل لوحات ترقيم إسبانية.

وأشارت إلى أنه أثناء استنطاق المعني بالامر، كشف عن أنه استعمل طلاسم السحر بغرض تشيت أنظار عناصر الجمارك بغية تهريب البندقية.

المعني بالامر الذي تمت إحالته على فرقة الشرطة القضائية بالناظور، لمباشرة الابحاث معه في الموضوع.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالامر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات