اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 4:00 مساءً
أخـبـار الـيــوم
اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية      فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية     
أخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 4:33 مساءً

صور .. بدر بانون يعتدي بالضرب على مصور صحافي بعد نهاية مباراة الفتح

متابعة

كشفت مصادر اعلامية ، أن عميد الرجاء الرياضي، بدر بانون، اعتدى على مصور صحافي ، عقب هزيمة فريقه، اليوم الجمعة، بهدف نظيف أمام الفتح الرباطي، بملعب الامير مولاي عبد الله.

وأوضحت ذات المصادر ، أن الامر يتعلق بوحيد لخيار ، المصور الصحافي لموقع “هسبورت” الرياضي، الذي حاول استفسار بانون، حول سبب رفضه الادلاء بتصريح عقب المباراة، فجاء رد فعل اللاعب عنيفا حيث ضربه بالرأس و أصابه بجرح في الأنف ، أمام أنظار الصحافيين ولاعبي الرجاء ورجال الأمن.

وجرى نقل المصور الصحافي إلى أحد مستشفيات العاصمة الرباط من أجل تلقي العلاج، حيث أكد المنبر الذي ينتمي اليه، عزم الصحافي اللجوء الى المساطر القانونية اللازمة ضد اللاعب الرجاوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات