اليوم الأحد 16 يونيو 2024 - 5:34 مساءً
أخـبـار الـيــوم
ضمنهم 8 سيدات.. هذا عدد الموقوفين بسبب ترويج أجهزة الغش في الامتحانات      فيديو .. زينباور يتوشح بالكوفية و العلم الفلسطيني و يشارك الرجاويين فرحة بطولة تاريخية      أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم -اليوم الجمعة- تعيين فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الحالي منتصر الوحيشي.      قمة في الأخلاق .. لاعبو الرجاء يؤجلون إحتفالاتهم بسبب سقوط مولودية وجدة إلى القسم الثاني      المغاربة يتصدرون قائمة المواطنين الذين رفضت إسبانيا طلبات تأشيراتهم      زايــــوتــيــفــي تنقلكم في جولة بسوق زايـــــو : أجيو تشوفو أجواء و أثمنة أضاحي العيد      الحكومة تصرف أجور موظفي القطاع العام قبل موعدها.. الموظفون: سنواجه أطول شهر في السنة      خطير ورسميا.. تهمة التلاعبات تفرض على العصية تمديد تأجيل مسابقة البطولة الوطنية      هام للمقبلين على التعليم.. مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين      الحكومة تصادق على حل “عصبة القلب والشرايين” وتصفيتها     
أخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2024 - 12:26 صباحًا

عامل إقليم الناظور يترأس اجتماعا لعرض أشغال بناء القاعة المغطاة ببني أنصار

زايوتيفي .نت

ترأس عامل إقليم الناظور، جمال الشعراني، أمس الأربعاء 22 ماي الجاري، بمقر العمالة، اجتماعا لاستعراض مراحل وأشغال مشروع بناء القاعة المغطاة للرياضات ببني أنصار.

وجاء هذا الاجتماع، في إطار تتبع المشاريع المتعثرة، وتلك التي عرفت صعوبات في عملية إنجازها، وكذا بناء الزيارات الميدانية التي يقوم بها عامل الإقليم بهدف إعطاء دينامية جديدة للبنايات التحتية الرياضية والاجتماعية.

وتم التأكيد في الاجتماع المذكور، على انتهاء أشغال التنقية والتهيئة الخارجية تحت إشراف السلطات المحلية المعنية.

كما أفاد العرض المقدم في الاجتماع، قيام شركة التنمية المحلية ناظور رياضة بتثبيت المرمى المخصص لكرة القدم، وانطلاق أشغال الصياغة وإصلاح السقف ابتداء من الخميس 23 ماي الجاري.

وتمت الإشارة، في الاجتماع الذي ترأسه عامل عمالة الناظور، إلى أن محضر تسليم مفاتيح القاعة المغطاة، سيتم توقيعه من طرف مجلس جهة الشرق ومجلس جماعة بني أنصار.

وخلص الاجتماع، إلى أنه سيتم أيضا توقيع اتفاقية تسيير القاعة المغطاة بين شركة التنمية المحلية ناظور _رياضة، وجماعة بني أنصار من أجل فتح القاعة في وجه العموم بشكل مباشر بعد عيد الأضحى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات