اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 - 11:40 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 7:42 مساءً

عرائس إيطاليا يحتجن على تأجيل زواجهن.

متابعة

بمدينة روما الإيطالية، نظمت جمعية الزفاف الإيطالية مطلع هذا الأسبوع وقفة إحتجاجية، تضم مجموعة من العرائس المقبلات على الزواج، أمام نافورة “تريفي” الشهيرة ،إحتجاجا منهن على تأجيل مواعيد حفل زفافهن، وذلك جراء القيود التي فرضتها الحكومة الإيطالية للتصدي لجائحة الفيروس الوبائية.

هذه الوقفة، التي تعبر عن إستياء العرائس المقبلات على الزواج، ورفضهن بشكل قاطع هذا التأجيل ويشار أن إيطاليا ،من بين الدول الأكثر تضررا من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث وصل عدد الحالات المسجلة 241,869 بينما بلغ إجمالي الوفاة الى 34,869 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات