اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 8:22 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2023 - 11:04 مساءً

عطب مفاجئ يتسبب في تعطيل خدمات الفايسبوك والواتساب

زايوتيفي – متابعة

أفاد موقع “داون ديتيكتور دوت كوم” الذي يتتبع أعطال المواقع الإلكترونية بتعطل فيسبوك وإنستغرام المملوكين لشركة “ميتا بلاتفورمز” لدى آلاف المستخدمين، الجمعة.
وأبلغ 15 ألف مستخدم إجمالا عن مواجهتهم مشكلات في تصفح فيسبوك وإنستغرام وواتساب، بحسب داون ديتيكتور.

وورد أيضا أكثر 1300 بلاغ على موقع “داون ديتيكتور” عن تعطل واتساب، وهي خدمة التراسل المملوكة لميتا.

ويتعقب “داون ديتيكتور” الأعطال من خلال تجميع تقارير حالة المواقع من عدد من المصادر من بينها بلاغات الأعطال التي يقدمها المستخدمون للموقع.

من جهتها، أكدت شركة “ميتا بلاتفورمز، الجمعة، إنها على علم بوجود مشكلات في أداة إدارة الإعلانات التي تسمح للعلامات التجارية بالإعلان على فيسبوك.

وأضافت ميتا على صفحة حالة منصاتها “فريق مهندسينا على علم بالمشكلة ويسعى لحلها بأسرع ما يمكن”.

وقال متحدث باسم ميتا: “نحن على علم بأن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات في الوصول لمنتجاتنا. نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها بأسرع ما يمكن، ونعتذر عن أي إزعاج”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات