اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 7:40 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الجمعة 14 يناير 2022 - 1:47 مساءً

غيابان وازنان للأسود أمام جزر القمر

زايوتيفي – متابعة

أنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمس الخميس 13 يناير 2022، استعداداته لمباراته أمام جزر القمر، المرتقبة عشية اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وسيكون بإمكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الاعتماد على جميع العناصر الوطنية ما عدا اللاعبين رايان مايي وأيمن برقوق، اللذين تخلفاعن الحصة التدريبية الأخيرة، استعدادا لمواجهة جزر القمر التي ستكون لنطلاقتها في الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

وحملت الحصة التدريبية الأخيرة أخبارا سارة للناخب الوطني، بعد أن استعاد قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثنائي الذهبي في تصفيات مونديال قطر، والمتمثل في ريان مايي وأيوب الكعبي، اللذين ساهما معا في 16 هدفا من مجموع 20 أنهى بها منتخب الأسود التصفيات (قبل المباراة الفاصلة) وقد سجل كل واحد منهما 4 أهداف.

وبات وحيد خليلوزيتش يتوفر على حلول هجومية إضافية على مستوى الهجوم أمام جزر القمر، بعد أن ضم للائحة الأسود، أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك المصري، كمهاجم إضافي ضمه الناخب الوطني إلى قائمة الأسود على حساب المدافع بدر بانون المستبعد لأسباب صحية.

وتسعى العناصر الوطنية لتأمين تأهل مبكر إلى دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، إذ يلزمها لتحقيق هذا الهدف الظفر بالنقاط الثلاث حتى يتسنى لها خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل وتأمين صدارة المجموعة الثالثة خلال مباراة الغابون برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات المسابقة المذكورة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات