اليوم السبت 18 مايو 2024 - 11:42 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 9:40 مساءً

فرناندو فيلالونغا قنصلا عامّا جديدا لإسبانيا في الرباط

متابعة

عُيّن فرناندو فيلالونغا، كاتب الدولة الأسبق في التعاون والشؤون الإيبيرو أمريكية، وفق ما جاء في الجريدة الرسمية للدولة الإسباني، قنصلا عامّا جديدا لإسبانيا في الرباط. وسيخلف فيلالونغا، الذي كان قد شغل أيضا منصب سفير إسبانيا في البرازيل (بين 2017 و2018) ماريا سيلسا نونيو، التي تم تعيينها نائبةً للكاتب العام في وزارة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوربي والتعاون .

وكان فرناندو فيلالونغا، خريج كلية الحقوق في جامعة مدريد المستقلة، قد بدأ مسيرته الدبلوماسية في دجنبر 1985. وتقلد منصب القنصل العام لإسبانيا في نيويورك بين 2008 و2012 وظلّ، منذ 2015، يشغل منصب وزير مستشار للشؤون الثقافية والعلمية في السفارة الإسبانية في لندن، إلى أن تم تعيينه في منصبه الجديد في العاصمة الرباط.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات