اليوم السبت 18 مايو 2024 - 8:41 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 7:33 مساءً

فيديو .. الركراكي يوجه طلبا خاصا للجمهور المغربي قبل مباراة الباراغواي

زايوتيفي.نت

ناشد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الجماهير المغربية بمساندة “الأسود” في مباراة يومه الثلاثاء أمام الباراغواي بملعب بيتيس إشبيلية في إطار إعدادي لكن دون القيام بأفعال مباراة الشيلي ببرشلونة.

و قال الركراكي في تصريح أدلى به للقناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الإثنين .. “عافاكم مادخلوش للثيران وماتصفروش على النشيد ديال الباراغواي”.

وتابع الإطار الوطني بأن الجمهور المغربي معروف عالميا، ويجب أن يكون بعيدا عن هذه الأفعال متمنيا بأن يشجع اللاعبين على غرار مباراة الشيلي.

وأكد الركراكي أنه كما يجب احترام النشيد الوطني المغربي يجب علينا احترام نشيد الدول الأخرى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات