اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 10:04 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2023 - 9:01 مساءً

فيديو: يحي عطية الله يمنح التقدم للوداد في الشوط الأول في إياب نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي

زايوتيفي – متابعة

يتقدم فريق الوداد الرياضي في النتيجة بهدف دون مقابل خلال المباراة التي تجمعه يومه الأحد، بنظيره الأهلي المصري بمركب محم الخامس في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت بداية المباراة بحملة هجومية من جانب فريق الأهلي عن طريق اللاعب كهربا الذي حاول التوغل من الجانب الأيسر وحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الوداد نفذها علي معلول وتكفل دفاع الوداد يوسف مطيع بإبعادها.

وفي الدقيقة التاسعة احتسب الحكم الإثيوبي تسيما ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي أيوب العملود في التنفيذ ومرة أخرى الشناوي يمسكها في أخطر فرص المباراة.

وشهد الشوط الأول أول المحاولات لصالح فريق الوداد الرياضي في الدقيقة الـ 13 بوساطة اللاعب أيوب العملود، الذي توغل بنجاح في دفاعات الأهلي وسدد كرة ذهبت ضعيفة في يد الحارس الشناوي.

وفي الدقيقة الـ25 ضغط متواصل من جانب الوداد الرياضي وضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء الأهلاوية مجددا انبرى لها يحيى عطية الله على رأس محمد أوناجم الذي أودعها الشباك.

وأطلق الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول من المواجهة بين الوداد الرياضي والأهلي المصري في إياب الدور النهائي، الأهلي فاز ذهابا (2-1) ويبحث عن لقبه الحادي عشر ليعزز رقمه القياسي فيما يسعى الوداد حامل اللقب للتعويض وإحراز لقبه الرابع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات