اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 11:32 مساءً
أخـبـار الـيــوم
رفاق أمين عدلي ينجون من فخ روما ويعبرون لنهائي الدوري الأوروبي      بعد “هاتريك” الذهاب.. الكعبي يسجل ثنائية في الإياب أمام أستون فيلا ويتأهل إلى نهائي المؤتمر الأوروبي      سابقة.. القضاء المغربي يحكم بتعويض قيمته 25 مليون لمتضررة من لقاح كورونا      عناصر الجمارك تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الهواتف الذكية في ميناء بني انصار      معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”     
أخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 12:49 صباحًا

في أجواء حزينة .. تشييع جثمان الفقيد الجيلالي عرباوي أحد ضحايا فاجعة الحافلة بإقليم تازة

زايوتيفي.نت

في أجواء حزينة جرت ظهر اليوم الثلاثاء 03 دجنبر2019، بمقبرة سيدي منصور مراسيم تشيع جثمان الفقيد ” الجيلالي العربوي” أحد ضحايا حادثة السير الخطيرة، التي وقعت بالطريق السيار بين تازة وفاس، على مشارف واد مليل مساء، يوم الأحد نتيجة اصطدام حافلة لنقل الركاب وسيارة خفيفة لقي على إثرها ما لايقل عن 17 شخصا مصرعهم وتسجيل حوالي 40 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد عرفت الجنازة حضور السيد باشا مدينة زايو والسيد قائد الملحقة الإدارية الثانية والسيد رئيس المجلس الجماعي، بالإضافة إلى أطر ومواظفي وأعوان الجماعة،وكذا ممثلين من القوات المساعدة والوقاية المدنية، الذين شاركوا أقرباء الضحايا أحزانهم.

وكان الراحل يعمل بمصلحة الإنارة العمومية بجماعة زايو و قد كان معروفا رحمه الله بدماثة اخلاقه و حسن سلوكه و تفانيه في العمل و هي خصال يشهد له بها الجميع .

من جهة أخرى يتقدم طاقم موقع ” زايوتيفي” بأصدق عبارات التعازي والمواساة لعائلته وذويه ،داعيا المولى ان يتغمده ويسكنه فسيح جناته.

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي“

صدق الله العظيم

إنا لله وإنا إليه راجعـــون“.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات