اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 7:54 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 8:18 صباحًا

في عقر الدار نهضة زايو ينهار أمام رجاء الحسيمة بثلاثة أهداف لهدفين + صور

زايو تيفي.نت 

على أرضه وأمام أنصاره، انهزم فريق نهضة زايو لكرة القدم، اليوم الأحد 31 مارس 2019 أمام ضيفه فريق رجاء الحسيمة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الجماعي لزايو، برسم الجولة 26 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 12 من عمر المباراة؛ عن طريق اللاعب زكي وفي الدقيقة 29 تمكن الضيوف من التسجيل عن طريق ضربة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب بلال بورجو وفي الدقيقة 45 من الشوط الأول الحكم يعلن عن ركلز جزاء لصالح رجاء الحسيمة، عزز من خلالها اللاعب محمد العماري حصة فريقه بهدفين لواحد لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني، الكل كان ينتظر ردة فعل الفريق المحلي، لكن بعد هجمة مرتدة سريعة اللاعب حلمي علوش يعمق جراح فريق نهضة زايو، من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 الأمر الذي أغضب الجماهير التي حضرت لمساندة الفريق.

أصحاب الأرض تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 87 في محاولة في النتيجة لكن الضيوف ،نجحوا في الحفاظ على النتيجة وتحقيق فوز مهم أمام فريق نهضة زايو، كما تجدر الإشارة أن طاقم التحكيم الذي أدار اليوم المباراة من عصبة الوسط الشمالي فاس يتكون من عبد الحي الكتاطي و العلوي حفيظ و حازم حمزة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات