اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 2:58 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2024 - 3:34 مساءً

في لقاء صحفي جديد.. “بونو” يكشف حقائق مثيرة رافقت مسيرته الكروية ضمنها أحداث مقابلة “الكونغو” المؤسفة (فيديو)

زايوتيفي – متابعة

كشف الدولي المغربي، ياسين بونو، عن تفاصيل الجدل الذي أعقب مباراة المنتخب الوطني والكونغو خلال بطولة كأس إفريقيا، والاتهامات التي تعرض لها الكوتش وليد الركراكي من طرف عميد الفريق الخصم.

وقال بونو خلال استضافته ببرنامج Colinterview على موقع “يوتيوب”، إنه قصد قائد منتخب الكونغو من أجل تهدئته؛ لكن الأخير خاطبه قائلا: “أنا لست غبي ولا تقول لي ذلك”.

وأضاف الحارس المغربي، بعد ذلك شاهد عميد الكونغو يخرج أولا، فحاول اللحاق به لأنه أحس بأنه في لحظة ما سيحدث شيء ما، وانتظر دخوله إلى مستودع الملابس من أجل تهدئة الأوضاع.

بونو اكد أن عميد المنتخب الكونغولي لاعب جيد، والغريب هو تصريحاته للصحافة بكونه تعرض للعنصرية، تاركا غموضا كان عليه توضيحه.

وأبرز، أنه تحدث كثيرا مع الركراكي حول الموضوع وأخبره أحدهم أنه قال لمبيمبا كلمة “غبي”، ومع ذلك فالناخب المغربي نفى ذلك مطلقا، بل بعد التوتر الذي حدث عقب المباراة قال له بالفرنسية: “فلتقل ذلك لنفسك، وقد يكون الطرف الآخر سمع كلمة غبي”.

ومن جهة ثانية، أخبر يوسف النصيري ياسين بونو أنه تعرض، خلال المباراة بأكملها، للإهانة والسب من اللاعب الكونغولي بالرغم من أنه لم يتحدث معه، وسمعه يحث زملاءه على التوجه إلى عز الدين أوناحي وتعريضه للإصابة. وهو ما جعل الأجواء تشتعل بعد المباراة، لافتا إلى أن مبيمبا كان قريبا من النصيري بحكم أنه مدافع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات